fbpx
الرياضة

سيميوني: محمد صلاح يستطيع اللعب في ريال مدريد.. و”كوبر” حقق معجزة مع الفراعنة

أعرب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته بالتواجد في مصر واللقاء أمام الأهلي والمشاركة في مباراة من أجل السلام وهذا شعور جيد للفريق مشيداً بالنادي الأهلي وجماهيره التي ظهرت بصورة رائعة وتواجدت منذ وقت مبكر في الملعب لتشجيع الفريق.

وأكد أن الأهلي فريق كبير ويملك بطولات عديدة موضحا أن بداية اللقاء شهدت تحركات وفرص بالجملة على مرمى الفريق الإسباني مشيداً بتعامل المصريين مع أتلتيكو مدريد والمقابلة الرائعة التي تلقاها في مصر موضحا أنه لمس حب الجميع لفريقه منذ الوصول إلى مصر.

وأكد أن فريقه أضاع فرصا بالجملة في مرمى الفريق الأحمر وأيضاً للأهلي فرص كبيرة موضحا أن الأهلي قدم اللقاء بشكل رائع.

وأكد سيميوني أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قدم أداء ومجهودا كبيرا وطريقة نالت إعجابه موضحا أن كوبر حقق معجزة كروية بالتأهل لبطولة كأس العالم 2018 مع هذا الجيل من اللاعبين المصريين المميزين.

وأضاف أن الكرة المصرية تملك مجموعة من اللاعبين الموهوبين ولهم اسم كبير في قارة أوروبا موضحاً أنه حين تحدث مع كوبر اشاد باللاعبين وتمنى أن يقدم منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 للمنافسة في المونديال.

وأشار إلى أن هناك لاعبين جيدين شاركوا في اللقاء خاصة في بداية المباراة وتحكموا في أجزاء كبيرة قبل الخروج من اللقاء.

وأوضح أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يستطيع اللعب في ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين مؤكدا أن صلاح لاعب كبير ومهم ويستطيع أن يقدم الكثير لمنتخب مصر بفضل مشواره الاحترافي الكبير سواء في ليفربول أو تشيلسي أو روما.

وعن رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم الفريق .. قال سيميوني إنه لاعب مهم وليس لديه أي معلومة حول رحيله عن الفريق مثلما يتردد متمنياً استمرار اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى