fbpx
اخترنا لك

شاهد”صور”أروع “فنادق تحت الماء “…أبرازهم فنادق عربية

منتجع ذا مانتا

أول منتجع بغرف فندقية تحت الماء في أفريقيا، يقع في جزيرة بيمبا في زنجبار في تنزانيا، وهو أكثر من مجرد غرف فندقية، فهو جزيرة خاصة. يتكون من ثلاثة طوابق مع سطح لحمامات التسفع بالشمس، كما توجد غرفة زجاجية للاستمتاع بالحياة البحرية.

فيش هاوس
يقع في جزيرة سنتوسا في سنغافورة، وهو إقامة فاخرة مصمم لخلق علاقة وثيقة مع الطبيعة. وهناك غرفة زجاجية تقدم إطلالة على المياه في السرداب بنافذة مصنوعة من الأكريليك على شكل الحرف U تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة من جهة ورؤية حوض السباحة أيضًا.

أتلانتس النخلة

يقدم فندق ومنتجع النخلة أجنحة تحت الماء، مزودة بمصاعد مع خدم جاهزين لتقديم الخدمات طيلة الوقت، وهناك جدران زجاجية ضخمة تطل على الحياة المائية.

منتجع بوسيدون تحت الماء

استغرق منتجع بوسيدون الفندقي تحت الماء 13 عامًا من التجهيز والبناء، وكان يُتوقع أن يتم افتتاحه عام 2008، ويُقدر المنتجع وجود 150,000 زائر في قائمة الانتظار. واليوم هناك مخاوف من أن الفندق لن يفتح أبوابه كما كان مقررًا. يقع الفندق تحت الماء في جزر “فيجي” على عمق 12 مترًا. ويضم 25 جناحًا، ومطعمًا، وصالة رياضية. وأما تكلفة قضاء أسبوع فيه فهي خيالية جدًا، إذ تصل إلى 14,500$ ، لكن ذلك لم يقلل من إقبال الناس على الحجز. لكن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن موعد جديد لافتتاحه.

لافرز ديب

وهو من أقدم فنادق تحت الماء، يقع في كي لارجو في فلوريدا. افتُتح في السبعينيات، ويصل الزائر إلى بيت الضيافة من خلال الغطس، ويستطيع الاستمتاع بقضاء ليلة وتناول البيتزا.
أوتر إن
يقع في مدينة فيستروس في السويد، وهو تجربة مختلفة لفكرة فنادق تحت الماء. وهو عبارة عن منزل عائم صممه أحد الرسامين، يتضمن سريرين، وطاولة، وحمام، وموقد.
فندق بلانت أوشن تحت الماء

بلانت أوشن

لا يزال في مراحل التخطيط، ويشبه في تصميمه سفينة فضائية تحت الماء. وهو ملكية خاصة يقع بالقرب من كي ويست في فلوريدا، يضم 12 غرفة وغرفة أخرى لتناول الطعام، وصالة.

فندق هوفافن فوشي
يقدم الفندق تجربتين تحت الماء، فالتجربة الأولى للملهى الليلي، والثانية لنادي علاج صحي “سبا”، حيث بإمكان الزوار الاستمتاع بالتدليك الطبيعي مع رؤية الحياة البحرية الجميلة.

هايدروبوليس دبي

تصميم لفندق تحت الماء في دبي، يتكون من عدة محطات، محطة اليابسة والتي يتم عندها استقبال الزوار، حيث سيتم نقلهم عبر قطار بلا ضجة إلى الفندق تحت الماء، الذي سيكون على شكل قنديل البحر، يقع تحت الماء بعمق 20 مترًا. يضم 220 غرفة، بتكلفة 5500 دولار لليلة الواحدة، كما يضم المطاعم، والسبا، وسينما.

زر الذهاب إلى الأعلى