fbpx
الرياضة

شاهد تعليق عمرو أديب الساخر على هزيمة الزمالك بثُلاثية من غريمه الأهلي

علق عمرو اديب، الإعلامي المعروف بميوله التشجيعية لنادي الزمالك، بأن مُباراة اليوم ضد النادي الأهلي تُشبه مُباريات القمة التي شاهدها على مدار الخمسين عام، واصفًا الهزيمة بـ«المُرة»، ذاكرًا أن آخر فوز للزمالك على غريمه بالدوري كان من 2007، أي قبل ثورة يناير، وما تلاها من أحداث.

وأشار «أديب» الى ما تردد وسط جماهير النادي الأهلي حول رغبتهم في تغيير حسام البدري مدرب الفريق لأنه لا يؤدي المطلوب، وعلق الإعلامي على المباراة بأنه عرف معنى وقيمة الإستقرار و الإستمرار، ولفت «أديب» الى تصريحات المدير الفني الجديد للزمالك إيهاب جلال عن تحصيره مُفاجأت للنادي الأهلي.

وكان  النادي الأهلي ، قد حقق اليوم فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في القمة 115، والتي جرت مساء اليوم، على أرض ستاد القاهرة الدولي، في ديربي العاصمة المصرية الأشهر.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المُباراة، وذلك بعد ارتباك في دفاع الزمالك استغله وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، فانطلق بسرعته من الجهة اليمنى، ويُمررها لمؤمن زكريا والذي سددها في المرمى، عبد الله السعيد ضاعف النتيجة في الدقيقة 42 بعد تنفيذه بنجاح لركلة جزاء، ليأتي دور وليد أزارو ليجعل النتيجة ثلاثية نظيفة في الدقيقة 53.

الزمالك أهدر فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 33، حينما كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف، وذلك حينما لم يفلح باسم مرسي تسديد ضربة جزاء تحصل عليها فريقه بنجاح، وقبل النهاية بعشر دقائق زادت متاعب الزمالك بعد أن طرد الحكم محمد إبراهيم قائد الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى