fbpx
أهم الأخبارالرياضة

شاهد.. مانشستر يونايتد وليستر سيتي يفقدان نقطتين في سباق صدارة الدوري الإنجليزي

تعادل مانشستر يونايتد، مع  مضيفه نادي ليستر سيتي، وذلك على ملعب الأخير كينج باور، بهدفين لكل منهما.

إفتتح جيمي فاردي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 من الشوط الأول، انتفض بعدها الشياطين الحُمر عن طريق لاعبهم الإسباني خوان ماتا ليُسجل هدفين في الدقيقتين الأربعين و الستين، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 94 عن طريق هاري ماجواير، وشهدت المُباراة طرد الغاني دانيال أمارتي، لاعب ليستر سيتي، وذلك في الدقيقة 73.

بنقطة المباراة  رفع مانشستر يونايتد نقاطهم الى 42 نقطة، في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي، فيما ارتفع رصيد ليستر سيتي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وتشتعل المنافسة بين ناديي مانشستر الكبيرين، وهو التنافس الذي أدلى نجم المانيو السابق بدلوه، مُبديًا اعتزازه بفريقه السابق.

واين روني، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق و إيفرتون الحالي، أكد على أن فريقه السابق والذي كان فردًا فيه نسخة  2008، أفضل من النسخة الحالية لمُنافسه التقليدي مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لـ«السيتيزن» والتي حقق فيها 16 انتصار من أصل 17 مباراة، قال «روني» أنهم بجاجة لكسب مزيدًا من البطولات لمدة طويلة، لكي يُصنف من عظماء الدوري الإنجليزي.

وأضاف في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «ميرور» الإنجليزية :«انهم يؤدون بشكل قوي، ولكن الدوري الإنجليزي صعب للغاية، خاصة مع فترة أعياد الميلاد القادمة»، وأشار التقرير الى أن ان «روني» يرى ان فريقه السابق في 2008 كان الأفضل على الإطلاق، وهي الفترة التي شهدت فوز «يونايتد» بدوري أبطال أوروبا و الدوري الإنجليزي,

https://www.youtube.com/watch?v=2CD3uBCrKaI

https://www.youtube.com/watch?v=dJ_teIc96yk

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=-kHht2efa-Q

https://www.youtube.com/watch?v=bgaRbKI3ku4

زر الذهاب إلى الأعلى