fbpx
الأخبار

شباب النواب: ا لقيادة السياسية تراهن علي قيادة الشباب لمصر في المستقبل

 

 

أكد المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تعطي الشباب اهتماما كبيرا جدا وتراهن عليه لقيادة مصر المستقبل ولذلك فان الدولة تسخر كافة امكانياتها لخدمة ودعم الشباب خاصة وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي توصياته دائما بدعم الشباب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والتي تناقش مشاكل ومعوقات الكشافة والمرشدات والعمل علي حلها للقيام بدورها.

 

وأضاف رشاد أن اجتماع اليوم يأتي في اطار موافقة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب علي عقد مثل تلك اللقاءات لدعم الشباب وبحث مشاكلة علي اختلافها ، وأتمني دائما أن نصل إلي مراحل التنفيذ في الحلول، مضيفا بأن اللجنة عقدت مثل هذا الاجتماع في دور الانعقاد الماضي وعملت اللجنة كل جهودها من اجل حل كافة مشاكل الكشافة والمرشدات بالتواصل مع الحكومة، وفي هذا الاطار لابد من توجيه الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب الذي استجاب لنا في كل مطالبنا فيما يتعلق بالكشافة والمرشدات.

 

وقال:” كل الجمعيات التي تواصلت معنا في اللجنة وقدمت لنا مشاكلها عملنا علي حلها عل الفور ولذلك نطالب الجميع بالتواصل معنا ومع امانة اللجنة وتقديم كل المشاكل من اجل العمل علي حلها”.

 

وطالب رشاد كافة جمعيات الكشافة والمرشدات بمختلف انواعها والاتحاد العام للكافة والمرشدات بالانفتاح علي المجتمع المصري وقال موجها كلامه لقادة الحركة الكشفية لماذا انتم منغلقون علي انفسكم لابد من الانفتاح دون المساس بالقواعد والثوابت التي نعلمها جميعا خاصة وانتم لديكم كفاءات وقدرات بشرية وكوادر هائلة تعتبر كنوز.

 

كما طالب رشاد أبناء الحركة الكشفية يالعمل الجاد دون انتظار الدعم المالي والذي سنعمل علي المساعدة فيه ولكن هناك رجال اعمال ومصريين شرفاء من الممكن اللجوء اليهم وقال لماذا لايتم انشاء لجان في كل جمعية لتنمية الموارد او للتسويق والاستثمار.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى