fbpx
المحافظات

شباب الوفد بالفيوم يستنكرون الأداء السىء لمؤسسات المحافظه

أصدرت لجنة شباب الوفد بالفيوم برئاسة إبراهيم صالح بياناً رفضت فيه بعض الأوضاع التى وصلت اليها المحافظه نتيجة القرارات العشوائيه.وقالت اللجنه فى بيان لها اليوم فى ظل ما تشهده محافظة الفيوم من أداء متدنى فى جميع القطاعات الخدمية و التنموية بالمحافظة سواء على مستوى الخدمات الصحية او الخدمات التعليمية و باقى الخدمات الاخرى فى المحافظه وفى ظل تهميش المحافظ و القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم  لدور الشباب و أقصاءه عن المشهد السياسى نؤكد اولا على  عدم رضاء شباب حزب الوفد عن أداء المحافظ حيث لم نرى من أدائه شيئ سوى أننا سمعنا على مدار الأشهر الماضية عن أنجازات لم تتحقق.

كما اعترضت اللجنه ايضا على التشكيل الحالى لمجلس شباب المحافظة حيث لم يراعى التشكيل التمثيل العادل للشباب سواء على المستوى الجغرافى أو المستوى الحزبى أو المستوى العلمى وأنما تم تشكيله على أسس مبهمة غير واضحة تحكمها فقط وجهة نظر المسئولة عن الشباب بالمحافظة .

واعرب  شباب حزب الوفد عن أستياءه لعدم تمثيل شباب الفيوم بالعدد الائق بمؤاتمرات الشباب مع مؤسسه الرئاسه، . حيث يتم تمثيل شباب الفيوم بعدد ضئيل ومحدود و ينصب الاختيار على فئه محددة وهى العاملين بقطاعات بالمحافظة

ورفض  شباب الوفد إعلان محافظ الفيوم طرح قطعة الأرض المتبرع بها بحى المسله بمدينه الفيوم ، للبيع ، كما تشير اللجنه أن لدى شبابها العديد من الأفكار للأستغلال الأمثل لقطعة الأرض بما يعود بالنفع على محافظة الفيوم. لذا كان لزاما علينا أتخاذ موقفنا هذا بناء على صوت ضمائرنا . و أنطلاقا من وازعنا الوطنى .

 

زر الذهاب إلى الأعلى