fbpx
الرياضة

صحف سعودية: محمد صلاح فى اتحاد جدة خلال ساعات

تؤكد تقارير سعودية حسم نادى اتحاد جدة صفقة النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، قبل موعد غلق القيد فى الانتقالات الصيفية الحالية.
ويسعى اتحاد جدة لإنهاء المفاوضات مع ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إذ ينتظر حسم هذا فى غضون الساعات المقبلة.
ويتبقي يوم واحد فقط على غلق القيد فى الدوري الإنجليزي المحدد له 1 سبتمبر، بينما يتبقى فى موسم انتقالات الدوري السعودي 8 أيام فقط على غلقه.
وتصر العديد من الصحف السعودية على اقتراب حسم اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح “صفقة القرن” كما يطلق عليها البعض نظرًا لكونها أحد أهم الصفقات حال إتمامها بشكل رسمى.

وأكد أكثر من إعلامى سعودي عبر القنوات الرياضية السعودية أمس، أن نادي اتحاد جدة حسم كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع محمد صلاح، ويتبقي روتوش بسيطة فى المفاوضات مع ليفربول للإعلان الرسمي.
من جانبه، راهن الإعلامى السعودي عثمان أبو بكر فى حديثه مع برنامج “الديوانية” عبر القنوات الرياضية السعودية أن محمد صلاح سيتواجد فى مكة غدا، مؤكدا أنه علم من مصادره الخاصة بأن صفقة النجم المصري قد حسمت.
في حين أن صحيفة الرياضية السعودية فى عددها الورقي اليوم الخميس، عنونت تحت صورة الدولى المصري: “صلاح يوافق.. وليفربول يناور”.

وأضافت الرياضية السعودية أن ليفربول يرغب فى الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه لحسم الصفقة بعد تأكده من موقف محمد صلاح نفسه.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح وضع الكرة فى ملعب إدارة ليفربول ويورجن كلوب مدرب الفريق بتأكيده أنه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائى إلا بموافقة مباشرة منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى