fbpx
أهم الأخبارالرياضة

صراع الهبوط يشتعل.. المقاولون ينتفض وصدام بين الإسماعيلى وفاركو

كتبت- آية أشرف

انتفض فريق المقاولون العرب وحقق فوزا مهما على زد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى.

صراع الهبوط

ويقع فى دائرة الهبوط 6 أندية هى الإسماعيلى وبلدية المحلة والبنك الأهلى والمقاولون العرب وفاركو والداخلية فى هذا التوقيت، رغم وجود مباريات مؤجلة للأندية.

انتفاضة المقاولون العرب

انتزع فريق المقاولون العرب فوزا مهما على زد رفع رصيده إلى 15 نقطة فى المركز السادس عشر فى ترتيب دورى nile وهو أول المراكز التى يهبط بصاحبه لدورى المحترفين.

البلدية يواصل النزيف

وواصل فريق بلدية المحلة نزيف النقاط وتحقيق النتائج السيئة بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، ليقترب من المناطق الخطرة باحتلاله المركز الرابع عشر على بعد 4 نقاط من مناطق الهبوط.

صدام بين الإسماعيلى وفاركو

ويشهد اليوم مواجهة بين الإسماعيلى وفاركو فى هذه الجولة، والتى ستكون بـ6 نقاط لأنهما منافسات فى هذه المنطقة الخطرة، وسيسعى كل فريق لخطف الفوز، حيث يأمل الإسماعيلى فى الابتعاد عن هذه المنطقة، بينما يسعى فاركو إلى خطف النقاط الثلاثة لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط.

الداخلية والبنك يعانيان

ولازال فريق الداخلية يفتش عن الفوز الثانى له فى بطولة الدورى بعدما خاض 19 لقاء حتى الآن، وتنتظر مواجهة صعبة أمام سيراميكا فى الجولة الحادية والعشرين، ويأمل فى تحقيق الفوز من أجل إحياء آماله بعدما يقع فى المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

بينما واصل فريق البنك الأهلى سقوطه بعدما خسر للمباراة الثالثة على التوالى بعد الهزيمة من طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك، أوقفت رصيده عند 18 نقطة فى المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة من 20 مباراة لعبها، ويأمل فى إيقاف النزيف بتحقيق الفوز على إنبى اليوم فى الجولة الحادية والعشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى