fbpx
أهم الأخبارالرياضة

صلاح محسن : اللعب للأهلي أفضل من الاحتراف بأوروبا.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك

كشف صلاح محسن ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن رغبته في الانتقال إلى النادي لأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الجاري مؤكدا تفضيله للأحمر عن العروض الأوروبية بحسب تعبيره.

وقال محسن عقب مباراة فريقه ضد بتروجيت بالجولة 20 من الدوري الممتاز: “أي لاعب يتمنى اللعب في النادي الأهلي، وهو أبرز العروض المقدمة لي، أما العروض الأوروبية التي وصلتني لم تكن على قدر المستوى، ورفضتها لأنها لم تناسب طموحي في اللعب خارج مصر”.

ورفض صلاح محسن عرضًا من نادي أوستريا فيينا النمساوي بقيمة 700 ألف يورو من أجل ضمه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بنية البيع، ومليون و500 ألف يورو لضمه بشكل نهائي، إلا أن اللاعب رفض لعدم اقتناعه باللعب في الدوري النمساوي.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “DMC Sports”: “لم يتحدث معي أحدا من نادي الزمالك وهو فريق كبير أيضا لكن العرض الرسمي الوحيد وصل من الأهلي وأبلغت إدارة إنبي برغبتي في الانتقال له”.

وعن انتمائه للأهلي أجاب قائلا: “لست أهلاويا أو زمالكاويا أنا فقط لاعب في نادي إنبي، وفضلت الأهلي لأنه العرض الرسمي المناسب الذي وصل إلى إنبي”.

يذكر أن زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي والمشرف العام على فريق الكرة كشف عن حضور وفدين من بروسيا دورتموند الألماني وجينت البلجيكي لمراقبة صلاح محسن خلال الفوز على وادي دجلة في المباراة الأخيرة، إلا أنهم لم يرسلوا أي عروض حتى الآن.

اقرأ أيضًا: مصدر بالأهلي: طلبات الأسيوطي الخيالية تخرج محمد عنتر من حساباتنا

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى