fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالرياضة

“صلاح يبكي ” ماذا قالت الصحافة العالمية عن خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا؟

محمد ناصر

سلطت الصحف العالمية الضوء على خروج رفاق صلاح من الكان ،وأبرزت صحيفة الليكيب الفرنسية خروج المنتخب المصري في عنوانها “مفاجأة في القاهرة”.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن المنتخب المصري تلقى ضربة مفاجأة من نظيره الجنوب أفريقي بعدما حقق الأخير فوزًا مستحقًا.

وتابعت الصحيفة، أن رغم تواجد أكثر من 74 ألف مشجع مؤيد لمصر إلا أن “الفراعنة” سقطوا رغم تواجد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري.

فيما عنونت صحيفة ذا صن الإنجليزية خروج المنتخب المصري من البطولة الإفريقية بعنوانها” صلاح يبكي وحلم الفراعنة ينتهي موضحة ” إن المنتخب المصري تلقى صدمة قوية من المنتخب الجنوب أفريقي بعدما تمكن الأخير من الفوز بهدف دون رد.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن رغم تفوق مصر في التصفيات الأفريقية على عكس معاناة منتخب جنوب أفريقيا لكن نجح منتخب “الأولاد” في إنهاء حلم “الفراعنة” في البطولة الأفريقية.

وأضافت عن نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، قائلة إن “مو” انهار بالبكاء عقب الخروج القاري المبكر.

وفي الصحافة الإسبانية نقلت “موندو ديبورتيفو” إقصاء الفراعنة في عنوانها “مصر تودع من جنوب أفريقيا”

وأوضحت: “المنتخب المصري تعرض لصدمة قوية على يد منافسه الجنوب أفريقي.

وانتقلت للحديث عن لاعب ليفربول الإنجليزي أن صلاح نجم منتخب مصر فشل في قيادة مصر لدور ربع النهائي ووصفت ما حققه منتخب “الأولاد” بـ”المفاجأة ”

نفس الوصف تناقلته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في عنوانها “مفاجأة من الأولاد”

ووجهت الصحيفة الإيطالية انتقادها لصلاح ” أن المنتخب المصري بقيادة نجمه محمد صلاح فشل في مواصلة المسيرة القارية بعد الخسارة من جنوب أفريقيا.

متابعة ” المنتخب المصري تلقى مفاجأة قوية من جانب منتخب جنوب أفريقيا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالمسابقة من دور المجموعات لولا التفوق كأفضل ثالث بين المنتخبات بحسب ما أوضحته الصحيفة.

وأكملت الصحيفة الإيطالية أن المنتخب المصري عانى طوال المباراة من حيث تهديد مرمى جنوب أفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى