fbpx
الحوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة

 

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمنطقة باب الشعرية بإستخدام المفاتيح المصطنعة ،وأعترف المتهمين بإرتكابهم أكثر من واقعة بذات الاسلوب .

 

جاء ذلك أثناء مرور  الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية وبصحبته القوة المرافقة بدائرة القسم تمكن من ضبط محمد سعيد وشهرته ” عنبة ” 35 سنة عامل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة منشاة ناصر والسابق اتهامه في عدد 4 قصايا ، حال شروعه فى سرقة سيار،  وبحوزته عدد 4 مفاتيح سيارات ” مصطنعة ” مختلفة الاشكال .

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط  اعترف بشروعه في سرقة السيارة المشار إليها                                        بأسلوب ” المفتاح المصطنع “، باستدعاء المجنى علية تعرف علي السيارة واتهمه بالشروع في سرقتها.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف باشتراكه مع 5 أخرين في تكوين تشكيلا عصابيا تخصص  نشاطهم الاجرامي في سرقة السيارات بأسلوب ” المفتاح المصطنع ” ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية 0

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم ، بمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الاول أيدوها ، واعترفوا بارتكاب عدد 4 حوادث بذات الأسلوب .

تم بإرشاد المتهمين ضبط السيارتين  الأولى والثانية بمكان إخفائهما وأضافا بإعادة السيارات من الثالثة إلى الخامسة لمالكيها عقب مساومتهم على دفع مبلغ 5 ألاف جنية والتصرف بالبيع فى السيارة السادسة لأحد الأشخاص “، باستدعاء المجني عليهم اتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية ،واخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق.

بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى