fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالحوادث

ضبط سيدة استولت على 11 مليون جنيه من المواطنين بزعم استثمارها بالغربية

محمد ناصر 

تمكنت قوات الأمن من ضبط سيدة بالغربية، قامت بالإشتراك مع آخر في النصب والإحتيال على بعض المواطنين، والإستيلاء منهم على قرابة 11 مليون جنيه بزعم توظيفها.

وتبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، فرع وسط الدلتا من  30 مواطن مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، بقيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم علي أرباح متفق عليها، إلا أنها توقفت عن السداد.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام حاصلة على “دبلوم صنايع” مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، سبق إتهامها والحكم عليها في قضية تبديد، وأحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، محبوس حاليًا على ذمة قضية تبديد، بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها (10.800.000 عشرة مليون وثمانمائة ألف جنيه)، بقصد توظيفها وإستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وإمتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها لهم بالمخالفة لأحكام القانون المشار إليه.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأولى، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة بالإشتراك مع الثاني. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى