الحوادث
ضبط عصابة تزوير الأختام الحكومية في القاهرة

كتب محمد عبدالله
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الاجرامي فى تزوير المحررات والاختام الحكومية ، تخرر حض بالواقعة وتم احالتهما الي النيابة العامة لتولي التخقيقات.
وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادھا أن ” أحمد م ط “سن 47 بحوزتھ أوراق ومستندات مزورة بقصد ترویجھا على عملائھ مقابل مبالغ مالیة .
بإجراء التحریات تبین صحة ما ورد من معلومات ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداھا عن ضبطھ حال تواجده أمام مستشفى منشیة البكري بدائرة قسم شرطة مصر الجدیدة ، وعثر بحوزتھ على المضبوطات التالیة :11 تقریر طبي منسوب صدوره لمستشفیات جامعة عین شمس ” مستشفي الدمرداش ـ مكتب خدمة المواطنین “مزورین”
بالتحریات وما أسفر عنھ الضبط أعترف بتكوینھ تشكیلاً عصابیاً بالإشتراك مع حمد الله م م سن 43 عاطل و، تخصص نشاطھ الإجرامي في مجال إصطناع وتزویر المستندات الحكومیة وترویجھا علي عملائھما مقابل مبالغ مالیة .
بإرشاد المتھم ضبط الأخیر ، وبتفتیش مسكنھ عثر بداخلھ علي المضبوطات التالیة :ـخاتم شعار الجمھوریة بصمتھ ( مستشفي منشیة البكري العامة ـ منطقة مصر الجدیدة الطبیة ) ، خاتم شعار الجمھوریة بصمتھ ( وزارة الصحة والسكان ـ مستشفي الساحل التعلیمي ).





