ضبط 1284 كيلو لحم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

كتب محمد عيد:
تمكنت حملات تفتيش وزارة الزراعة، على اللحوم بجميع محلات بيع وعرض اللحوم والدواجن والأسماك، من ضبط 1284 كيلو لحم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وقالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إن الوزارة كثفت حملاتها التفتيشية، في أيام عيد الأضحى المبارك، حفاظًا على صحة المواطنين .
وأوضحت “محرز”، أن مضبوطات التفتيش علي اللحوم يوم الأربعاء الخميس ٢٢ و ٢٣ ٨ ٢٠١٨ بإجمالي ١ طن و ٦٧٤ كجم لحوم بلدي بلدي و لحوم مجمده و كبدة مجمدة و مصنعات لحوم و دهون باجمالي عدد محاضر٦٣ محاضر ب ٦ محافظات البحيرة و البحر الاحمر و المنيا و دمياط و بني سويف و الأقصر.
وجاءت المضبوطات تفصيليا، كالآتي: ١طن و٢٨٤ كجم مضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي ٣٥ محضر، و ٣٩٠ كجم مضبوطات صالحة للاستهلاك الادمي من ذبح خارج المجازر الحكومية و مخالف للقوانين بعدد ٢٨ محضر.





