الرياضة
طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

كتب: أحمد نادر
يغيب طارق حامد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الاتحاد السكندري في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس زايد للأبطال.
كان طاؤق حامد حصل على انذارين كان آخرها مباراة الذهاب أمام الاتحاد السكندري. ولذلك سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة.
وحصل طاق حامد على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة الذهاب أمام القادسية الكويتي بدور الـ32، في مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.
ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري بإياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد يوم 30 نوفمبر المقبل بالقاهرة، حيث يحتاج الفريق الأبيض لنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير للوصول لدور ربع النهائي، في المقابل يتطلب على الاتحاد السكندري الفوز بفارق هدفين لمواصلة مشواره العربي بعد فوز الزماللك في مباراة الامس بهدف مقابل لا شيئ.





