fbpx
الرأي

طاقة الحسد والبجاحة

مها العطار
خبيرة طاقة المكان

يظهر نمل كثير فى بيتى على الرغم من أستخدام كل المبيدات وتنظيف المكان أكثر من مرة ولكن النمل لا ينتهى !! يظهر النمل مع قدوم زوجى من السفر !؟ يظهر النمل مع زيارة بعض أقاربى !! لماذا يرتبط ظهور النمل فى المكان بالحسد !؟
فى علم الطاقة يرتبط ظهور الحشرات بالطاقات السلبية فى المكان ويرتبط نوع السالب بنوع الحشرة مثل الذباب والباعوض والصراصير والخنافس والعنكبوت كل حشرة ولها مدلول فى علم الطاقة .

لا يعنينا كثير البحث عن معنى كل حشرة ولكن ما يعنينا هو عمل دفاع ضد طاقة الحسد فى المكان أولآ ويجب أن نفرق بين نمل الحسد فى المكان ونمل الحسد فى الأجسام لأن نوع الحسد يختلف هناك ما هو مرتبط بالجسم وهناك ما هو مرتبط بالمكان !!
النمل هو أكبر مؤشر لوجود الحسد فى المكان وهو يعد بوصلة الناس للمعرفة ماذا أصاب الحاسد من حياتنا نظرآ لتكريم النملة من الله بجعل سورة بأسمها وهى الحشرة الوحيدة التى تكلمت فى القرآن والنمل يعنى الشعور بالوخذ مثل الأبر فى الجسم وهو المؤشر الأول لحسد الجسم الشعور بالوخذ .. اما المكات إذا ظهر النمر فى الحمام يكون الحسد يطال المال ويكون هناك الكثير من أنفاق المال وهدر المال بأستمرار .. إذا كان النمل فى غرفة النوم يعنى أن هناك حسد فى العلاقات الزوجية .. إذا ظهر النمل فى المطبخ يعنى أن الحسد يطال الأنثى فى البيت خاصة البنت الكبرى .. إذا ظهر النمل فى الصاله يعنى أن هناك حسد فى الصحة والعلاقات بالناس .
الله لا يأخذه شفقة ولا رحمة بالحاسد وقد أنزل قوله تعالى ( من شر حاسد حسد ) يصفه بالشر لأنه تعد حدود الله .. وتعلمنا أن نأخذ ماء وضوء الحاسد ونرشه على المحسود وهو درجة من أزلال الحاسد وتعريفة أنه شر وحسود حتى يتم تهزيب نفس الحاسد .. الحاسد يهلك الحرث والنسل أى كل ما حصدتم فى الدنيا ويهلك الأنسان وأكثر أهل القبور من العين ..
أصبح الحسد أكثر سهولة الأن فى تعليقات الفيس بوك وتويتر والأنستجرام والواتس حيث تكون التعليقات حاسدة والقلوب حاقدة ويجب أن نأخذ بالأسباب ونرد الحسد عن أنفسنا بالطرق الأتية :
1. رد الحاسد بشدة وعنف قولآ وفعلآ ولا نستحى أن نرد عليه حسده ونعرفة أنه يحسد فى وجهة بدون أى كسوف أو مواربة .
2. الأستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ومن كل نفس حقودة .. وقراءة المعوذتين بصوت مسموع وحبذا فى وجه الحاسد .
3. أذا كان المحسود مريض وحالته خطيرة يجب أن يرش بماء الوضوء لكل الأشخاص من حوله للسببين الأول لعل من بينهم الحاسد والثانى لعل من بينهم القوى الذى يمده بطاقة الشفاء .
4. نشر أثار الحسد على كل الناس لمعرفة الناس الضرر الذى وقع على المحسود لتصل الأخبار إلى الحاسد فيهدأ وقد يتوب .
5. لبس المحسود لعنصر الخشب والمعدن مثل اللون الأبيض للأنعكاس واللون الأخضر لتقوية الروح والجسد معآ وأستخدام السبحة .
الحسد ليس فى القرآن فقط ولكن موجود فى كل الديانات والمعتقدات والثقافات وليس حكرآ علينا .. النمل هى بوصلتك للمعرفة ولا تنسى أن النمل يسكن تحت الأرض إذا ظهر فوق الأرض هى بجاحة هو أنذار لك أنه طالتك طاقة االحسد طاقة البجاحه من الحاسد أنه يتعدى على حياتك لأهلاكك النمل كثير جدآ وسريع جدآ فى الأنتشار وهو رمز لشكل الحسد .. ولا تنسى أن ماتم ذكرة فى القرآن وفى علم الطاقة وفى خبرات حياتنا هو حقيقة .. ولا تنسى أن هذه المعلومات حصريآ لك من أميرة الطاقة .. ولا تنسى أن وجودك معى سبب .. نهاركم سعيد .

زر الذهاب إلى الأعلى