طالب يمزق جسد زميله في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بطوخ

كتب محمد ايوب
مزق طالب جسد زميله في مشاجرة بينهما بسبب معاكسة المتهم لفتاة تربطها مع المتهم صلة قرابة ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا بورود بلاغا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بشأن اصابه بكرى م ب 12 عاما طالب مصاب بجرح قطعي سطحي بالرقبة .
انتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية ، وبسؤال والدته أسماء م ط 37عاما ربة منزل ،قررت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها المصاب ومحمد ع ع 16 عاما طالب ، لقيام الأخير بمعاكسة أحد أقاربها ، تطورت لمشاجرة قام علي أثرها المتهم بالتعدي على نجلها بالضرب واحداث اصابته المشار اليها بسلاح أبيض ” كاتر ” وفرا هارباً.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعه ،تحرر عن ذلكالمحضر رقم 8465 جنح مركز طوخ لسنة 2019م وجارى العرض على النيابه العامه.





