fbpx
أهم الأخبارالرياضة

طبيب الأهلي يجيب.. هل يلحق أحمد فتحي بمباراة الإسماعيلي؟

 

يخضع أحمد فتحي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء والمحدد له في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الرجاء.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن أحمد فتحي يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية، وأن حالته قبل مران اليوم تحسم إمكانية لحاقه بمباراة الرجاء بعد غدٍ الخميس، بينما أكد الجهاز الطبي أنه لن يكون هناك مشكلة في لحاق اللاعب بمباراة الإسماعيلي يوم 30 يناير الجاري.

وكان فتحي قد تم استبداله في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة المقاصة، التي أقيمت الأحد، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة الدوري؛ بسبب الإصابة.

من جانبه ، تمسك أحمد فتحي الظهير الأيمن بالرحيل عن الفريق والانتقال لنادي الشباب السعودي في شهر يناير الجاري مطالباً بالرحيل للدوري السعودي خاصة أن العرض ارتفع إلى 10 ملايين جنيه لمدة 4 شهور فقط بجانب أن الجوكر سيجدد عقده مع الفريق.

وسادت حالة من الغموض حول مصير اللاعب عمرو بركات بعد تجميد انتقاله لنادي سموحة بناء على مغالاة فرج عامر رئيس النادي السكندري في مطالبه المالية الخاصة برحيل عبد الله بكري مدافع الفريق في شهر يناير الجاري.

على الجانب الآخر، يعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مران الفريق المحدد له صباح غد الأربعاء لشرح نقاط القوة والضعف في  فريق الرجاء، وفقا لخطة المباراة ولتكليفات المحددة لكل لاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في الجولة رقم 20 من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الخميس المقبل على ملعب المكس باستاد الاسكندرية.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى