fbpx
المحافظات

طلاب اعلام الزقازيق يطلقون ” حملة أثرك “

أطلق عددا من طلاب الفرقة الرابعة بقسم إلإعلام – شعبة العلاقات العامة بكلية الآداب جامعة الزقازيق اول حملة إعلامية مجتمعية من نوعها بمحافظة الشرقية تحت عنوان – اترك – ، تحت إشراف الدكتورة رشا سليمان داوود مشرف الحملة وداعمها .
وتبنت الحملة التوعوية العوامل المؤثرة في سلوك الطفل وأبعادها تحت شعار أثرك كيان ينمو علي كل منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل.
واستهدفت الحملة كل شخص مؤثر في سلوك الطفل في المجتمع بشكل عام والأسرة بشكل خاص موضحة أبرز السلبيات التي يتعرض لها الطفل كالعنف الأسري ومعاناة الأبوين في الصغر والتنمر بأشكاله المختلفة وكذلك السوشيال ميديا وغيرها
واعلن القائمين علي الحملة في تصريحات صحفية أن حملة أثرك تناقش إحدي عشر عامل من العوامل التي تؤثر في سلوك الطفل كما حرصت على إبراز أثرها في الكبر جاهدة من ذلك علي توجيه رسالة مهمة وهي تعديل كل سلوك سلبي يتعرض له الطفل وترك أثر إيجابي له لتنشأة جيل إيجابي قادر علي التعامل بشكل سوي .
الجدير بالذكر أن مشروع ” أثرك” بدأ تنفيذه بشكل أكبر في الفترة الأخيرة وذلك بأكثر من وسيلة وبمساعدة المختصين بتعديل السلوك وغيرهم من الأشخاص المؤثرة وذلك أملاً في توصيل هدفها علي نطاق واسع .

زر الذهاب إلى الأعلى