fbpx
تقارير وملفات

طلاب الثانوية العامة: امتحان التاريخ سهل

سادت حالة من البهجة على وجوه طالبات الثانوية العامة بمدرسة الاورمان الثانوية بالعجوزة بسبب سهولة امتحان مادة التاريخ، مشيرين إلى ان الامتحان سهلا وجاء في مستوى الطالب المتوسط.

وأشارت الطالبات إلى أن الامتحان جاء حوالي 40 سؤال وجاء من نماذج الوزارة.

وفي هذا الصدد، قالت ميسرة هشام، إحدى طالبات الشعبة الأدبية أن الامتحان سهلا للغاية وفي مستوى الطالب المتوسط،مشيرة إلى ان هناك بعض الأسئلة التي تحتاج الي تفكير ولكن يمكن حلها، وأن الوقت كان كافيا لحل الامتحان.

وأشارت مريم حسين، إحدى طالبات الشعبة الادبية، ان التاريخ جاء سهلا ولكن به بعض الاسئلة الغامضة التي جاءت عن القضية الفلسطينية واليهود وكانت تحتاج إلى تركيز وتفكير لحلها، على حد قولها.

وأكدت هدير أحمد، إحدى طالبات الشعبة الادبية، على ان امتحان التاريخ سيعوض درجات امتحان الانجليزي الذي جاء صعبا، لافتة إلى أنه رغم أن امتحان كان طويلا 40 سؤال ولكنه كان مباشرا وفي مستوى الطالب المذاكر.

وقال هاني سليمان، أحد أولياء الأمور المتواجدين أمام المدرسة ان سهولة امتحانات اليوم الفيزياء والتاريخ بشرة خير لفوز المنتخب المصري ضد روسيا اليوم. والجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة قد استانفوا امتحاناتهم اليوم الثلاثاء بعد توقف دام لمدة أسبوع نظرا لإجازة عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تستمر حتى الأول من يوليو المقبل

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى