fbpx
اخترنا لكالمحافظاتمنوعات ونجوم

طنطا على ترابيزة فطار واحدة فى رمضان

طنطا على ترابيزة فطار واحدة

حرص مجموعة من شباب سكان شارع النادي، بمدينة طنطا، على تنظيم حفل إفطار يحضره سكان من مختلف مناطق المدينة تحت شعار “طنطا على ترابيزة فطار واحدة”.

قال الدكتور أحمد شمس، صاحب فكرة الإفطار، إن الهدف هو أن يجتمع الكل على ترابيزة واحدة، وجرى توجيه الدعوة إلى الأهالي، من خلال عمل إيفينت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على أن يأتي كل واحد بالطعام من منزله.

وذكر أن الفكرة أصبحت شيئا حقيقيا على أراض الواقع، حيث شهد الإفطار إقبالا كبيرا وسط جو من التعارف والفرحة وتبادل أطباق الحلوى والأكل فيما بينهم، معلقا، “حسيت إن البعد الاجتماعي بقى ضعيف عن الأول فقررت تنظيم إفطار جماعي نرجع بيه زي زمان وتكون طنطا على ترابيزة فطار واحدة”.

وذكر أن الفكرة لاقت إعجاب المئات من المواطنين في مدينة طنطا، الذين جاءوا من مختلف مناطق المدينة للمشاركة، كما وفرت بعض الشركات ورجال الأعمال وجبات وعصائر وتجهيز الفراشة والكراسي، إلى جانب تطوع بعض الشباب والفتيات في تنظيم حفل الإفطار ليخرج بهذه المحبة والمودة، وجرى الاتفاق على تكرار تلك الفكرة كل عام خلال شهر رمضان.

قال إبراهيم يوسف، أحد المشاركين في الإفطار، إنه كان فرصة جيدة لمقابلة أصدقائه وزملائه الذين لم يتجمعوا على مائدة طعام واحدة منذ سنوات، “الفطار كان فرصة للمة أصدقاء عشرة سنين، بقالنا زمان متجمنعاش سوا مع عشرة العمر والناس اللي الدنيا واخدانا منهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى