fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

عاجل ..استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني فى أمم إفريقيا 2019

محمد ناصر

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.
ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

علق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو ورة ، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني  أنه يتم حاليا التأكد من الواقعة وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر أنه في حال التأكد من الواقعة سيتم اتخاذ قرار فوري باستبعاد عمرو وردة، من قائمة المنتخب في نهائيات أمم إفريقيا 2019.

وتابع المصدر، أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب عد التشاور مع المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استدعي وردة للتأكد من صحة الأنباء المنتشرة والفيديو الجنسي.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019 المقرر له في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة

  

زر الذهاب إلى الأعلى