fbpx
الأخبار

علاء عابد: «هيومان رايتس» تعتمد في تقاريرها على الإرهابيين

قال علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن منظمة «هيومان رايتس» تعتمد فى تقاريرها على شهادات إرهابيين، حيث أن التقرير الأخير اعتمد على شهادة متهم فى تفجير بالعياط، فضلاً عن اعتمادها على مصادر مجهولة.

وأضاف عابد خلال الندوة التي أقيمت بأكاديمية الشرطة، أن هناك 7 منظمات مصرية اعترضت على ترشح مشيرة خطاب فى منظمة «اليونسكو»، مؤكدًا على أن هناك عدد من المنظمات تحصل على دعم مادي من الخارج ومن ثم يتحول أعضائها لجواسيس ضد مصر.

وتابع عابد قائلًا: «مصر بتحارب الإرهاب في سيناء وبتبني وتعمر في الأسمرات وغيط العنب، اللي متربصين بيها كتار».

جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت بأكاديمية الشرطة تحت عنوان “رؤية عصرية لحقوق الإنسان” بمركز بحوث الشرطة بالقاهرة الجديدة، في إطار اهتمام اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بملف حقوق الإنسان، وتأكيده المستمر على أن رسالة الأمن لن تتحقق بمعزل عن احترام قيم حقوق الإنسان.

حضر الندوة اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، واللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية للإعلام واللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية للسجون، واللواء دكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات واللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية واللواء عصمت الاشقر مساعد وزير الداخلية للمرور.

بواسطة
باسل عاطف
زر الذهاب إلى الأعلى