fbpx
أهم الأخبارالرياضة

عمرو جمال يقترب من الرحيل إلى هلسنكي الفنلندي بعد موافقة الأهلي

اقترب عمرو جمال مهاجم الأهلي بقوة من الرحيل إلى نادي هلسنكي الفنلندي في الأيام القادمة بعدما تلقى اللاعب عرضاً رسمياً لضمه على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي وهو ما رحب به اللاعب وطالب إدارة الأهلي بإنهاء إعارته إلى نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي التي كانت مقررة لنهاية الموسم ولكن اللاعب يرغب في الرحيل لأوروبا.

ويسعى عمرو جمال لإقناع إدارة ناديه الجنوب إفريقي بالموافقة على رحيله والحصول على مستحقات الفترة المتبقية من عقد الإعارة خاصة أن العرض الفنلندي أفضل مالياً وفنياً.

وترددت خلال الأيام الماضية أنباء عن وجود نية لدى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، في التعاقد مع غزال الأهلي لتدعيم صفوف الفريق هجوميًا خلال الصيف المقبل.

وخرج اللاعب لينفي حقيقة رغبته في اللعب للزمالك، وقد تشهد الأيام المقبلة، محاولات لإرضاء اللاعب بعقد مغري وبضمان مشاركته في المباريات عند عودته بالرغم من شعوره بالتهميش والاستبعاد في ظل وجود النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والوافد الحديث صلاح محسن الذي سيضمن مقعده في الفريق نظرًا للمقابل المادي الضخم الذي انضم به للأهلي (38 مليون جنيه) من نادي إنبي.

 على الجانب الآخر، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على إشراك أحمد فتحي الظهير الأيمن في مركز قلب الدفاع في مباراة المقاولون العرب غداً الاثنين في الجولة الثالثة والعشرين للدوري لحل أزمة غياب الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير بسبب الإصابات.وعقد البدري جلسة مع فتحي للاعتماد عليه في هذا المركز خاصة أن المدير الفني قام بتجربته في مباراة المقاولون الماضية والمؤجلة من الجولة السادسة للدوري بعد خروج محمد هاني في هذا المركز.

“الديوان” تكشف مخطط الزمالك لخطف عمرو جمال من الأهلي

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى