اخترنا لكمنوعات ونجوم
عمرو يوسف ينتهي من تصوير آخر مشاهد حكاية “الناحية التانية” من مسلسل “نمرة اتنين”

انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير آخر مشاهد حكاية “الناحية التانية” من مسلسل “نمرة اتنين” مع المخرج طارق العريان، بعد فترة تصوير استغرقت أسبوعين، بمشاركة صبا مبارك ونهى عابدين وبسنت شوقى وتامر فرج ومحسن محيى الدين، حيث يقدم “يوسف والعريان” حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة فى المسلسل الذى تدور أحداثه خلال 8 حلقات ومقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة.
مسلسل “نمرة اتنين” يضم عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم منى زكى، نيللى كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، اياد نصار، واللبنانى عادل كرم، وصبا مبارك، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب.





