fbpx
المحافظات

عميد نوعية بنها:تفعيل مبادرة الرئيس السيسى لعام 2019 عام التعليم‎

كتب – محمد ايوب

قال الدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها انه تم تكليف الدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بوضع خطه استراتيجيه لقطاع البيئه يشارك فيها اعلاميين وقيادات من المجتمع المدني والجمعيات الاهليه وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والمساهمه والمشاركه في التفعيل لحل القضايا المجتمعية بمحافظة القليوبية .
واضاف انه تم وضع خطة عمل سيتم من خلالها تكريم خريجي الكليه ابتداء من اول دفعه عام 1994م وتكريم كل من يشارك في تطوير الكليه من داخلها وخارجها وكذلك عقد بروتوكولات تعاون بين الكليه وبين كل الهيئات والمصالح التي تخدم العمليه التعليميه وتفعيل بروتوكول التعاون الموقع مع مديرية التربية والتعليم وامدادها ببعض الوسائل المستخدمه في العمليه التعليمه
واضاف عميد الكلية انه تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن عام 2019 هو عام التعليم فستشارك الكليه وزارة التربيه والتعليم في تطوير القرائيه وذوي الاحتياجات الخاصه .
والكشف عن الموهوبين ورعايتهم والمساهمة في تعليم الكبار من خلال برنامج معد جيدا من قبل اعضاء هيئة التدريس وبمشاركة هيئة تعليم الكبار.
واعلن عميد الكلية انه تم الإستعداد بشكل كامل لبدء العام الدراسى الجديد وتم اعلان الجدول الدراسي للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2018 بالكلية قبل بدء الدراسة وتحديد احتياجات القاعات الدراسية ومباني الكلية استعدادا لبدء الدراسة .
وسيتم البدء فى فاعليات المقابلات الشخصية للطلاب الجدد يوم السبت الموافق 8 سبتمبر وتم تشكيل اللجان ممثلة للاقسام العلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى