الأخبارالحدث

عودة التيار لـ زفتى بعد فصله لأكثر من 5 ساعات

كتبت شيماء رأفت

عاد منذ قليل التيار الكهربائي لمركز زفتى التابع لمحافظة الغربية، بعد ان تم فصله لأعمال الصيانه منذ السابعه صباحا وكان من المقرر أن يعود في التاسعه ، إلاا أنه تأخر قليلا في بعض القرى ، حسب ما قاله السكان المحليين في اتصال هاتفي مع اهل مصر.

وكان المهندس أشرف الحسيني رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية، قد أصدر بيانا منتصف الليل، أوضح فيه أن التيار الكهربائي سوف يتم فصله من السابعه حتى التاسعه صباحا،  عن مدينة زفتى بالكامل بالإضافة إلى خطوط الريف التى تشمل قرى المركز ماعدا قريتى ميت المخلص وشرشابة.

زر الذهاب إلى الأعلى