fbpx
الأخبار

عودة بعثة الحج للقوات المسلحة من الأراضي المقدسة

عادت إلى أرض الوطن بعثة الحج للقوات المسلحة التى تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة من الأراضى المقدسة بعد أداء مناسك الحج، وفقًا للمتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي.

وذكر “الرفاعي” أن البعثة ضمت العديد من الضباط وضباط الصف والمتقاعدين وأسرهم وعددًا من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وذلك فى إطار منظومة الرعاية الإجتماعية التى توفرها القوات المسلحة لأبنائها المقاتلين.

وأردف أن حجاج البعثة أشادوا بمستوى التنظيم والإعداد الجيد وتوفير سبل الراحة لأداء المناسك، بدءًا من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والرعاية الصحية وقدموا الشكر والامتنان للقيادة العامة للقوات المسلحة على الإهتمام الكبير والرعاية المستمرة التى توليها القوات المسلحة بهم وبأبنائهم كما أعربوا عن تقديرهم واعتزازهم بالقوات المسلحة التى لا تنسى أبناءها، خاصة الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن وترابه المقدس.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن حيث قامت إدارة الشئون المعنوية بمراجعة كافة إجراءات الإعداد والتجهيز المتميز لتسهيل أداء مناسك الحج.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى