المحافظات
غدا..قطع المياة ١٢ ساعة عن شبين القناطر
كتب محمد ايوب
أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية عن قطع المياه عن مدينة وقري شبين القناطر يوم الجمعه الموافق 24/8/2018 من الساعه 8 صباحا حتي الساعه 8 مساءا إلى الساعه وذلك لاصلاح عطل بخط 1400 مم الرئيسي المغذي لمدينة وقري شبين القناطر.
واهابت الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز والمستشفيات توفيز احتياجاتهم من المياه أثناء فتره الانقطاع وستقوم الشركة بتوفير مياه نقية صالحة للشرب في المدينة والقري خلال فترة الانقطاع.





