fbpx
أهم الأخبارالأخبار

غدًا.. مؤتمر «أنت الأمل» لدعم الرئيس السيسي بالإسكندرية

ينطلق، غدًا الأحد المؤتمر الجماهيرى الثانى لحملة «أنت الأمل» الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية فى الإسكندرية، ضمن مؤتمراتها الشعبية فى المحافظات.

صرح بذلك محمد عبدالحليم رئيس الحملة، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يشارك فيه نخبة من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء، الذين يشكلون «القوة الناعمة»، من بينهم الدكتور مصطفى الفقي والفنان سمير صبري والفنان طارق الدسوقى والفنان مصطفى قمر والشاعر عماد حسن والشاعر عبدالله حسن والإعلامية بوسي شلبى.

تتولى الإشراف على تنظيم المؤتمر بالإسكندرية الإعلامية خديجة حمودة، ويتضمن فقرات متنوعة للتفاعل مع المواطنين إلى جانب حفل فنى يتخلله تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية، يقدمها فنانو فرقة الموسيقى العربية.

يذكر أن حملة «أنت الأمل» هى حملة شعبية، يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، وتستهدف فى المقام الأول نشر الوعى السياسى بين المواطنين، وذلك لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى، الذى يعى جيدًا ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسى من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية فى مختلف المجالات، على كافة الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى