fbpx
الحوادث

غضب بعزبه الادهم لتاخر وصول رفات نجلهم المتوفى بايطاليا‎

شيماء رافت

سادت حاله من الحزن الممزوجه بالغضب بين أهالى عزبه الادهم بقرية قصر نصر الدين بمحافظة الغربية ، وذلك بعد تأخر وصول رفات نجلهم باسم عيد الأدهم، المصرى المختفى فى ايطاليا منذ 15 عاما، وذلك بعد ان عثر عليه داخل احدى المبانى فى ولاية بياتشنسا الايطالية.
 يذكر انه سافر منذ 20 عاما وكان عمره وقتها 14 سنه مع خاله الى ايطاليا من اجل العمل ولم يراه منذ وقتها كونه لم ينزل القرية.
واشار والد المختفى ان نجله كان يرغب فى تحسين المستوى الاجتماعى الخاص بهم حيث كان والده يعمل عامل فى شركة الزيوت والصابون وفور وصوله وعمله فى ايطاليا وفر فرص عمل لاخواته “سمير ومحمد” غير انه بعد 5 سنوات من التواجد فى ايطاليا اختفى وظلوا يبحثوا عنه ولكن بدون جدوى حتى عثرت السلطات الايطالية على هيكل عظمى وبعد اخذ عينة DNA تبين انه نجله.
كانت وزارة القوى العاملة اعلنت عن العثور على المواطن المصرى المختفى فى بمدينة بياتشنسا شمال إيطاليا، عام 2004، وعثرعليه “هيكل عظمي”، في إحدى البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى منتصف عام 2018، وتواصلت الشرطة الإيطالية، مع شقيق المختفي ويدعى سمير، وأخذت منه عينة من DNA، والذى ثبت انه شقيقه، ولم تصل السلطات الإيطالية لأسباب الوفاة.
زر الذهاب إلى الأعلى