fbpx
الأخبار

فؤاد: إعلان “أبو شقه” إقرار قانون الأحوال الشخصية خلال دور الإنعقاد الرابع يبرهن علي تناغم مؤسسات الدولة

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، ومقدم مشروع قانون الوفد للأحوال الشخصية، بالشكر للمستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية علي إستجابته لمطالب قطاع عريض من المواطنين المتضريين من قانون الأحوال الشخصية الحالي وإعلانه إقراره خلال دور الإنعقاد الرابع.

 

وأكد “فؤاد” علي أهمية البدء في جلسات الحوار المجتمعي خلال العطلة البرلمانية تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية التي أعلن عنها خلال مؤتمر الشباب السادس، لما يمثله هذا القانون من أهمية كبري لإرتباطه الوثيق بكل الأسر المصرية، والذي يؤكد حرص الرئيس علي جميع أبناء الوطن و وضع حلول جذرية للمشكلات التي تؤرق المواطنين وتؤثر علي ترابط الأسرة المصرية.

 

وأشار “فؤاد” الي أن هذا الإعلان يؤكد إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإستقامة حياه المواطنين وحرصه علي المصلحة الفضلي لأطفالنا، كما يبرهن علي وجود تناغم بين جميع مؤسسات الدولة وعملها في إتجاه واحد لخدمة الشعب.

 

وكان “فؤاد” قد تقدم بطلب لرئيس اللجنة التشريعية بتاريخ 29 يوليو 2018 يناشده فيه بالدعوة لإنعقاد جلسات الحوار المجتمعي، حيث أن الدكتور علي عبد العال كان أكد في لقاء سابق مع النائب محمد فؤاد أن المجلس سيتبني تعديلات من شأنها تحقيق المصلحة الفضلي للطفل ووعد بأن يكون القانون علي أجندة دور الإنعقاد الرابع.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى