fbpx
تقارير وملفات

فرحة طلاب الثانوية العامة بسهولة امتحان الفيزياء

أدت منذ قليل طالبات الشعبة العلمية بالثانوية العامة بمدرسة الاورمان الثانوية بنات بالعجوزة امتحان الفيزياء، معربين عن سعادتهم من سهولة الامتحان.
وأكدت الطالبات ان الامتحان سهلا وفي مستوى الطالب المتوسط،وجاء من نماذج الوزارة.
وفي هذا الصدد، أعربت مريم هاني، إحدى طالبات الشعبة العلمية،عن سعادتها من امتحان الفيزياء، مشيرة إلى أنه أفضل كثيرا من امتحان الانجليزي، مداعبة “هنعوض درجاته”.
واتفقت معها في الرأي، منار محمد، احدى طالبات الشعبة العلمية، في سهولة امتحان الفيزياء، مشيرة إلى أنه جاء طويلا حوالي 45 سؤال، وبه بعض الاسئلة الغامضة ولكن يمكن حلها، فضلا عن أن المسائل كانت جميعها مباشرة، وبالتالي جاء أفضل من امتحان اللغة الانجليزية.
وأشارت هدير محمد، إحدى طالبات الشعبة العلمية، إلى سهولة الامتحان مؤكدة على أنه جاء مباشرا ولكنه طويلا نظرا لنظام البوكليت وجاءت جميعها من الكتل المدرسي ونماذج الوزارة، لافتة إلى ان امتحان الفيزياء جاء من أول أربع فصول في المنهج” الفيزياء الحديثة”، مشيرة إلى أن الوقت كان كافيا لحل الامتحان.
والجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة قد استانفوا امتحاناتهم اليوم الثلاثاء بعد توقف دام لمدة أسبوع نظرا لإجازة عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تستمر حتى الأول من يوليو المقبل.

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى