fbpx
منوعات ونجوم

فرقة الأصالة تحيي حفلا غنائيا بساقية الصاوي‎

كتبت – إيمان رضوان :

أقامت فرقة الأصالة فى ربيع العمر، حفلًا جديدًا بقاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى، مساء امس، الأحد، ضمن فاعليات وأمسيات شهر أغسطس الجارى، قدمه المايسترو إسلام الهوارى نجل الفنانة الراحلة آمال فتحى والتى أنشأت فريق الأصالة فى ربيع العمر ورحب بالحضور وتمنى لهم حفلًا ممتعًا وتمنى للحضور عامًا سعيدًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعزم الهوارى على استكمال مسيرة والدته الفنانة آمال الموسيقية.

بدأ الحفل بأغنيات (يامن هواه وليه يا قلبى وحلوين من يومنا وغنيلى ووحشتنى) وسط تفاعل كبير من الحضور، واستمع الجمهور بعدها لأغنيات (أى والله ويانا يانا ولامونى اللى غاروا منى) وذلك فى الجزء الأول من الحفل.

أما الجزء الثانى من الحفل قدمت الأصالة (مضناك وبتسأل ليه عليا وحبيبى وزى العسل ويا ليلة ما جانى وزدنى بفرط الحب) بمشاركة كل من (باهى ومريم ورانيا وأنوشكا ومحمد) فى جو من الألفة الواضحة بين جمهور الحضور والمطربين فوق خشبة المسرح حتى آخر لحظات الحفل.
ويشار إلي أن فرقة الأصالة هى فرقة غنائية تقدم أغنيات موسيقى عربية، تكونت منذ أربع سنوات من مجموعة من المغنيين الهواة والمحبين لألوان الغناء المختلفة وهم من رواد ساقية عبد المنعم الصاوى، حيث تكونت بهدف ممارسة الهوايات لكبار السن واعتباره مدخلًا للحماية من العزلة واستثمار طاقاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى