fbpx
أهم الأخباراخترنا لكتقارير وملفات

“فضل”: يكشف حقيقة إنفاق 4 مليارات جنية مراسم تنظيم أمم أفريقيا 2019

محمد ناصر

قال محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية 2019، إن النسخة الحالية من البطولة مختلفة تمامًا،  عما البطولات السابقة من حيث عدد المنتخبات المتنافسة على اللقب.

وأكد فضل إنه بناءا على تعليمات الكاف بزيادة عدد المنتخبات الوطنية المتنافسة إلى 24 منتخب، مشيرا إلى أن هناك 24 ملعب تدريب، لأول مرة في تاريخ البطولة، أصبحت مدة البطولة شهرا كاملا مما حث الكثير من المستثمرين من الصين وكوريا أن يكونوا رعاة للبطولة.

وأضاف فضل، خلال لقائه على قناة “سكاي نيوز بالعربية”،: ” من أول يوم تم اختياري كمديرا للبطولة، وأنا لم أري زوجتي وأولادي، مشيرا إلى الجهد العظيم الذي يقوم به الفريق المنظم لها، مؤكدا على إصرار الجميع على العمل الشاق لضمان نجاح البطولة”.

وأردف فضل قائلا: “بذل الفريق المنظم للبطولة جهدا كبيرا منذ اللحظة الأولى التي تقرر فيه اسنادها إلى مصر، ومنذ البداية اخترنا ان تكون هويتنا المصرية هى الأساس، ومن هذا المنطلق أخترنا تميمة البطولة”.

وردا على سؤاله بحجم الانفاق الكبير، على تنظيم البطولة، والذي وصل إلى 4 مليارات جنيه، قال :”  غير حقيقي، وهو أقل من كدا بكتير جدا، واحتراما للدولة لن أخوض في تحديد الرقم الفعلي الخاص بالإنفاق”.

واستكمل مدير بطولة الأمم الإفريقية، أنه من المتوقع جني مكاسب ضخمة لمصر بفضل تنظيم العرس الإفريقي، موضحا “تلقينا كافة التسهيلات من أجهزة الدولة لإنجاح الحدث”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى