منوعات ونجوم
فيلم “ليلة الأثنى عشر” يحصل جائزة الهرم الذهبي بالقاهرة السينمائي

كتبت – إيمان رضوان
حصل فيلم “ليلة الأثنى عشر” للمخرج الفارو بريخنرعلى جائزة الهرم الذهبي لأحسن مخرج، وكان ذلك خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة المنتج محمد حفظي المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
وكان انطلق منذ قليل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الأيام الماضية.





