fbpx
الرياضة

فيل نيفيل نجم إيفرتون السابق :«ليفربول» كلمة السر في تعاقد مانشستر يونايتد مع «سانشيز»

يعتقد فيل نيفيل، لاعب نادي إيفرتون السابق، بأن الأداء الرائع الذي يقدمه نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي ، هو ما عجل من خطوات نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز.
«نيفيل»  قال في تصريحات لشبكة بي بي سي أن منذ شهر مضى لم يكن «سانشيز» ضمن اللاعبين الموضوع عليهم أعين إدارة نادي مانشستر يونايتد، ولكن مع الأداء القوي لليفربول، لتسريع المفاوضات لضم سانشيز لتأمين المركز الثاني في الدوري، وإعطاء دفعة قوية للفريق.

وأشار تقرير لموقع «سكواكا» البريطاني بأن مانشستر يونايتد قدم عرضا للحصول على خدمات أليكسيس سانشيز، مقابل 350 الف جنيه إسترليني، وأشار التقرير كذلك الى أن خطوة المانيو جاءت بعد تقارير عديدة ربطت بين «سانشيز» وجارهم القوي مانشستر سيتي، حيث كان يرغب التشيلي الدولي في عودة العمل مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، والذي عمل معه أثناء فترة تواجدهما بنادي برشلونة.

يُذكر أن نادي ليفربول لم ينهزم في الدوري منذ هزيمته المرة برباعية أمام توتنهام هوتسبيرز في أكتوبر الماضي، وفاز عشر مرات، ويحتل «الريدز» المركز الثالث بالدوري برصيد 47 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر يونايتد الثاني برصيد 50 نقطة، يسبقهما في الترتيب نادي مانشستر سيتي برصيد 62 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى