fbpx
الرياضة

«فينجر» لجماهير «أرسنال»: لا صفقات جديدة في يناير بنسبة 90%

أكد المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المُدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أن قائمة الفريق الإنجليزي، بنسبة 90% لن تتغير بعد فترة الإنتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية الى أن  «فينجر» أبدى رغبته في الحصول على توقيع المهاجم الفرنسي توماس ليمار، مهاجم فريق موناكو، ولكن الأخير أعلن رغبته في الإنتقال لنادي ليفربول الإنجليزي.

وقال «فينجر»:«إذا ما كان بالإمكان إيجاد بعض الإضافات لتقوية قائمة لاعبينا، سنفعل ذلك، ولكنا نملك تشكيل قوي بالفعل ولاعبين ذو خامة جيدة ».

ويحتل النادي الإنجليزي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، جمعهم من 10 انتصارات وثلاث تعادلات، وخمس هزائم، وبفارق 18 نقطة كاملة عن صاحب المركز الأول، نادي مانشستر سيتي والذي يحتل الصدارة برصيد 52 نقطة.

حديث «فينجر» يأتي مخيبًا لأمال جماهيره، والتي تضع يديها على قلبها بسبب الأحاديث القوية التي تؤكد رحيل عدد من نجوم الفريق، فالمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، والذي قاد منتخب بلاده للقبين للبطولة القارية لمنتخبات أمريكا الجنوبية، تربط تقارير صحفية عديد اسمه بخطوات انتقال، سواء خارج حدود الكرة الإنجليزية أو داخلها، مع وجود إشارات قوية الى كونه مفضلا لبيب جوارديولا، المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

والى جانب «سانشيز»، يُعاني الفريق من تراجع الأداء الهجومي للفريق بعد ابتعاد الفرنسي الدولي أوليفيه جيرو عن مستواه، و تذبذب مستوى مواطنه لاكازيت، واللذان لم يستطيعا حتى الآن إعادة أمجاد ابن بلدهم تييري هنري، والذي صال و جال، حتى أصبح إسمه من الأسماء الخالدة في كتب تاريخ الدوري الإنجليزي.

جماهير «الجانرز» تُمني نفسها منذ زمن بعيد، بعودة زمن جيل هنري، ودينيس بيركامب، وباتريك فييرا، والتي فازت بالدوري الإنجليزي قبل 15 عام بدون هزيمة، في أفضل فترات الفريق الللندني، ومن ثم وصلت الى نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2006، قبل الهزيمة الصعبة حينها أمام برشلونة الإسبانية بهدفين لهدف، في مباراة تقدم فيها الفريق الإنجليزي برأسية مدافعه التاريخي سول كامبل، عاد بعدها صامويل ايتو وبيليتي البرازيلي، ليخفطوا الفوز لأبناء كتالونيا في الوقت القاتل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى