fbpx
منوعات ونجوم

في عيد ميلاده.. نساء في حياة أحمد فهمي

كتبت – إيمان رضوان

يحتفل الفنان أحمد فهمي، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 37، الذي كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل.

وخلال فترة ظهوره كان لفهمي العديد من العلاقات النسائية والعاطفية المتتالية حيث تزوج مرتين وفي الوقت الحالي خطيب الثالثة.

وتستعرض “الديوان” لمتابعيها النساء في حياة الفنان أحمد فهمي:

حيث كانت أولى علاقته بالزواج من «شهد»، ابنة المنتج الراحل محمد حسين رمزى، وذلك فى ظل علاقة صداقة قوية جمعته بشقيقها الفنان شريف رمزى وكذلك والدها المنتج الراحل الذى دعم «فهمى» كثيرًا فى بدايات حياته الفنية.

ولكن عاطفة فهمي لم تجعله ينتظر كثيرًا حتى يدخل في علاقة أخرى ودخل علاقة عاطفية جديدة مع «منة» ابنة الفنان حسين فهمى، التى كانت أعلنت انفصالها هى الأخرى عن الفنان شريف رمزى عام ٢٠١١.

وبالفعل عاش «فهمى» و«منة» قصة حب لشهور عديدة قبل أن يعلنا ارتباطهما بشكل رسمى عام ٢٠١٥، ودون مقدمات أعلن الثنائى انفصالهما فى هدوء تام، دون وجود أى مشكلات بين الطرفين.

وبعد فتره قصيرة من انفصاله بدا للجميع أن هناك علاقة حب تجمع بين «هنا» و«فهمى»، بعد ظهورهما كثيرًا بجانب صديقهما هشام ماجد وزوجته، وشقيقه كريم فهمى وزوجته، فى العديد من المناسبات العائلية الخاصة، ليثيرا الشكوك حول ارتباطهما قبل أن يعلنا الأمر بشكل رسمى.

وعقب ذلك أعلن فهمي ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد في حفل عائلي أقتصر على الأهل والأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى