fbpx
أهم الأخبارالرياضة

في مُباراة مُمتعة شهدت 9 أهداف.. المصري يكتسح طنطا في الدوري الممتاز

فاز النادي المصري البورسعيدي، على نادي طنطا، بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في المُباراة التي أُقيمت بينهما على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، وذلك في الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري.

وكان النادي المصري البورسعيدي، قد أنهى الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف المصري هداف الفريق أحمد جمعة سجل هدفين، في الدقيقة العاشرة والثالثة عشر، فيما سجل محمد كوفي ثالث الأهداف في الدقيقة 23، هدفي فريق طنطا سجلهما اللاعب مصطفى محمد في الدقيقتين الحادية والعشرين و الثامنة والعشرين.

في الشوط الثاني، كثف النادي المصري من غاراته الهجومية، ليكون نصيبه من الأهداف في ثاني أشواط المُباراة القوية ثلاثة أهداف كاملة، سجلهم البوركينابي أريستيد بانسيه في الدقيقة 51، ومحمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 60، وأحمد شكري في الدقيقة 61.

فيما أكمل المُهاجم الواعد مصطفى محمد، ناشئ نادي الزماك، ثلاثيته الشخصية في المُباراة “هاتريك”، في الدقيقة 81، وهي الأهداف التي لم تكن كافية للنادي الغرباوي لتفادي الهزيمة.

ويدخل النادي المصري المُباراة برصيد 30 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 10 نقاط عن جاره الإسماعيلي المُتصدر، وفارق الأهداف عن نادي الأهلي الوصيف، فيما يقبع طنطا في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة فقط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى