fbpx
اخترنا لكالرياضة

قمة ساخنة فى الدورى الإنجليزى الليلة.. مان سيتي ضد ليفربول

تتجه أنظار عشاق ومحبى الساحرة المستديرة فى تمام السادسة والنصف مساءا لملعب الاتحاد بمدينة مانشستر لمتابعة المباراة المرتقبة بين مان سيتي ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر ليفربول صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

حصل ليفربول على دفعة معنوية بعدما تفوق أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بخماسية نظيفة وقبلها تفوق على وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف.

ليفربول حقق 5 انتصارات متتالية في البطولات التي يشارك فيها، رغم الطروف التي مر بها من غيابات في الخط الخلفي للفريق، إلا أنه نجح في معالجة هذا النقص بخبرة مدربه ولاعبيه، وفي هذا اللقاء يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تكرار سيناريو الموسم الماضي في الدور الأول “مباراة الإياب” بعدما انتصر على السيتي بثلاثية لهدف.

في المقابل، يقدم مانشستر سيتي مستوى مميز في دوري الأبطال أسوى عن الدوري الإنجليزي، ولكن يرغب بأن يستعيد مستواه مجددًا وينسخ الأداء الأوروبي في المسابقة المحلي من جديد وبشكل أسرع من ذي قبل من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي يعلم تماما صعوبة الخصم والحالة المميزة التي يمر بها، ولكن هو الأخر في حال أفضل من قبل، لذا يريد استعادة التوازن في مسابقة الدوري، وقد يعزز من ذلك حماسه الكبير لتفادي الهزيمة حتى لا يتبدد أماله في التقدم والمنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى