fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كابوس الفرق الصاعدة يطارد صلاح وليفربول فى مواجهة لوتون بالدورى الإنجليزى

كتبت- اية اشرف

يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح مواجهة جديدة فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة عندما يحل ضيفا على فريق لوتون تاون بالجولة الحادية عشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»

وسيكون ليفربول فى حاجة ماسة لتجنب المفاجأة عندما يقوم يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بزيارته الأولى إلى ملعب كينيلورث لمواجهة لوتون تاون
الريدز حقق بداية موفقة فى الموسم الحالى بعد هزيمة واحدة فقط فى جميع المسابقات حتى الآن، لكنه واجه صعوبات أمام الفرق الصاعدة حديثًا فى الآونة الأخيرة.
و يحتل ليفربول فى الوقت الحالى المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام المتصدر.. ويقبع لوتون فى منطقة الهبوط بعد سبع هزائم وفوز واحد فقط فى أول عشر مباريات له هذا الموسم.
ويخشى ليفربول من سجله السيئ ضد الفرق الصاعدة حديثًا للبريميرليج بعد أن خسر آخر مباراتين خارج أرضه أمام الفرق الصاعدة من البطولة.
ويعد هذا هو اللقاء الأول بين لوتون وليفربول فى أى مسابقة منذ يناير 2008، حيث فاز الريدز فى مباراة الإعادة فى الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزى بنتيجة 5-0 على ملعب أنفيلد.
وخسر ليفربول مرة واحدة فقط من آخر 10 مواجهات له مع لوتون فى جميع المسابقات حيث خسر 3-1 على ملعب كينيلورث رود فى فبراير 1991.. فى المقابل لم يخسر لوتون فى آخر أربع مباريات على أرضه فى الدورى أمام ليفربول
من جانبه علق يورجن كلوب على مواجهة اليوم حيث قال: «نلعب على ملعب جديد، لم أذهب إليه من قبل، أتطلع لهذه المواجهة بشدة خاصة أن المنافس لم يتوقع أحد أن يصعد العام الماضى لكنه تمكن بجدارة».
وتابع: «سيريد تقديم الأفضل أمامنا لمحاولة التقدم بنقطة تلوالأخرى ومحاولة البقاء فى الدورى».
وعن فريقه ليفربول قال: «لقد أمضينا عامًا صعبًا لكن أنا أكثر إيجابية تجاه الفريق الآن لتقديم الأفضل فى كافة البطولات التى نشارك فيها».
وتابع: «لا يزال هناك الكثير من الفرق الجيدة الأخرى، نريد استخدام الإمكانات الكاملة لهذه المجموعة، لمحاولة الظهور بأفضل شكل ممكن فى الموسم».

زر الذهاب إلى الأعلى