fbpx
الرياضة

كارتيرون يكشف كواليس الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي

ملك هاني

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته البالغة بتواجد الزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن مواجهة الترجي التونسي في ربع النهائي لن تكون سهلة بالمرة لأن الفريق سيواجه منافسا قويا سبق أن فاز بالبطولة في اخر نسختين.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن يوسف أوباما ومحمد عواد لاعبي الزمالك تعرضا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهما في مباراة الغد، لكنهما سيكونان جاهزين في مباراة العودة.

أشار كارتيرون إلى أن مباريات المواجهة الواحدة تختلف تماما عن مباريات الذهاب والعودة والأهم بالنسبة للفريق غدا هو الفوز في مباراة الذهاب، مشددا على أن غياب يوسف اوباما سيكون سببا في تغيير الطريقة المعتادة ولكن الزمالك يمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب.

وأوضح مدرب الزمالك أنه لم يتحدث عن احداث مباراة السوبر، لأن هذه الأحداث للنسيان، مشددا على أنه يتذكر جيدا أن لاعبي الزمالك أبطال السوبر الإفريقي والمصري وهذا امر قد يعطي دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن جدول المباريات محليا وإفريقيا، فقد شدد كارتيرون على أنه مضغوط جدا ويستهلك مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا من اللاعبين،مشيرا إلى أنه يوم مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي والتي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق.. موضحا أن التركيز على مباراة الترجي التونسي، وهي الحدث الأهم الان وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي.

وألمح كارتيرون إلى أن الزمالك نجح في الفوز ببطولتي سوبر في الدوحة وابوظبي بحضور الكثير من جماهير نادي الزمالك، موضحا أن سعيد جدا بتواجدهم في المدرجات.

واختتم كارتيرون: “أي عرض قدم لي أخيرا فهو بفضل نادي الزمالك ولكنني اركز فقط بمشواري مع الفريق ولا افكر في شيء آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى