fbpx
الرياضة

«كارول»..كلمة سر «كونتي» لتعزيز خط هجوم تشكيلة «تشيلسي» النارية

يأمل أنطونيو كونتي، المُدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، في تعزيز صفوف فريقه في مركز الهجوم، وذلك لتوفير المُساندة لألفارو موراتا، مُهاجم الفريق الإسباني، عبر التعاقد مع المُهاجم الإنجليزي الدولي أندي كارول.

كارول يرتبط بعقد مع ناديه الحالي ويست هام يٌبقيه بقلعة الهامرز لمدة سنة إضافية، وبجانب إهتمام نادي تشيلسي بخدمات كارول، فإن إسم المُهاجم السابق لنادي ليفربول يتصدر قائمة إهتمامات نادي ساوث هامبتون.

وكان «كارول» قد أبدى امتعاضه من اضطراره الجلوس على مقاعد البدلاء لفترات طويلة، قائلاً أنه أمر مُحبط أن يُجبر على الجلوس على الدكة، وشدد على رغبته الدائمة في اللعب.

وكان أنطونيو كونتي، المُدير الفني للنادي قد أبدى عن رغبته في أن يُواصل الفريق القتال على دوري أبطال أوروبا، حتى النهاية، على الرغم من التأخر بفارق كبير عن المُتصدر نادي مانشستر سيتي.

كونتي قال في تصريحات نقلها عنه موقع يوروسبورت :« هناك دافع قوي لإكمال القتالى حتى النهاية، لا أعلم إذا ما كان بإمكاننا الفوز باللقب من عدمه، لأن ذلك يعتمد على أداء مانشستر سيتي المُتصدر، والذين يحظون بانطلاقة قوية في الدوري.

كونتي أضاف بأنه يُريد التطور، مُقرًا بسوء البداية للفريق في الموسم لعدة أسباب، وأتبع قائلاً بأنهم فخورون بالأداء الذي يؤدونه، وأشار كونتي الى ضرورة بدء الجزء الثاني من موسم بانتصار، ليُكلل العمل الجيد الذي يؤدونه والذي يجب أن يستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى