
كتب – احمد عادل
قال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الشيخ زايد له مكانة خاصة في قلوب جميع المصريين، وتربطنا علاقات قوية بالامارات في كافة المجالات، لافتا إلى أن دولة الامارات لها دور هام في مساندة مصر ضد جماعات الارهاب، وأن الامارات وقفت بجوار مصر في الكثير من المواقف.
وأوضح جبر، خلال كلمته باحتفالية مئوية الشيخ زايد، أن المصريين دائما ما يشعرون بالأمان في الامارات نظرًا للمعاملة الطيبة والتعاون بين الجانبين، مستطردا :” فالامارات قدمت الكثير لمصر معنويا وماديا، بالاضافة الي العديد من التعاون في مجالات عدة، وهذه الاحتفالية هي رسالة شكر من المصريين للامارات والشيخ زايد“.





