fbpx
الرأي

كريم عادل_ يكتب : الزمالك … من النفق المُظلم إلى منصات التتويج “

الدكتور كريم عادل
الخبير الاقتصادي
والمرشح السابق لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك.

أنه بعد أزمات إدارية ومالية وفنية أحاطت بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة ، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار ، مرتضى منصور ، والجهاز الفني بقيادة البروفيسور / جيسوالدو فيريرا ، والجهاز الإداري بقيادة المُخضرم ،أمير مرتضى منصور ، في إعادة الاستقرار لنادي الزمالك وكافة الألعاب الرياضية بوجه عام وبالفريق الأول لكرة القدم بوجه خاص ، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز والتتويج ببطولة كأس مصر ثم درع الدورى الممتاز لهذا الموسم ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ ، إضافةً إلى البطولات التي تحققت على مختلف الألعاب الرياضية الأخرى .

فقد نجحت جهود مجلس الإدارة في الخروج بنادي الزمالك من النفق المظلم وإعادته إلى منصات التتويج ، كما نجح الجهاز الفني والإداري في النهوض بجهود ومستوى اللاعبين، مما وفر لديهم الاستقرار والإصرار على التتويج وحرصهم على إسعاد الجماهير .

فبطولة الدوري لهذا الموسم هي بطولة استثنائية وغالية وستظل محفورة في تاريخ نادي الزمالك ولاعبيه ومشجعيه ، فهي بطولة حصل عليها نادي الزمالك بعد الخروج من مجموعة من الأزمات، وفي ظل العديد من التحديات وعلى رأسها مغادرة مجموعة من اللاعبين الأساسيين للفريق خلال الموسم .

كما ستكون هذه البطولة بمثابة نقطة إنطلاق جديدة ليظل نادي الزمالك دائماً وأبداً معتلياً لمنصات التتويج المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة .

فقد قدمت إدارة نادي الزمالك ولاعبيه وجمهوره هذا الموسم نموذج لكافة الأندية المصرية والعربية في القدرة على الإدارة والإصرار في ظل محدودية الموارد والتحديات ، ليظل نادي الزمالك على مر العصور هو مدرسة الفن والهندسة ومصنع النجوم والأبطال وحاصد البطولات عن جدارة واستحقاق.

زر الذهاب إلى الأعلى