fbpx
منوعات ونجوم

كريم فهمي لـ “الـديوان”: جميع مشاهد أمر واقع صعبه..وسعدت بهذا العمل

لفت الأنظار في أولي بطولاته المطلقة في رمضان، وقام بتجسيد شخصية ضابط الشرطة بشكل أظهر موهبته الفنية الكبيرة التي لا حد لها وتمثيله الذي يعتمد علي طريقة السهل الممتنع..أنه الفنان كريم فهمي.

وفي حواره لـ “الـديـوان” كشف كريم فهمي أسرار عن مسلسله “أمر واقع”، وماهي الإستعدادات التي قام بها لتجسيد شخضية ضابط الشرطه، ولماذا قرر أن يخوض أولي بطولاته بعمل أكشن، وكيف يري “أمر واقع” بين المنافسه الشرسه التي يشهدها السباق الرمضاني هذا العام.

وإلي نص الحوار:

حدثنا عن شعورك في اول بطولة مطلقة لك؟

بصراحة أؤمن جيدًا أن جميع الأعمال تكون بطولة جماعيه السوق هو الذي يجبرنا علي المسميات لكن مسلسل “أمر واقع ” أري أنه بطولة جماعيه وطبعًا يوجد لدي مسئولية كبيرة ولكن في كل عمل أقوم بتقديمه أشعر بالمسؤلية تجاه.

جسدت خلال “أمر واقع” شخصية ضابط شرطة..كيف استعديت لهذا الدور؟

استعديت لشخصة الضابط بعمل بعض التمارين التي أعتاد علي القيام بها في حياتي اليومية كما أنني جلست مع ضباط شرطه أصدقائي حتي يحدثونني عن تفاصيل حياتهم اليومية وما هي الطريقه التي  يتحدثون بها أمام المواطنين وكان يوجد أيضًا تحضيرات المؤلف محمد رفعت والمخرج محمد أسامة.

كيف تري “أمر واقع” بين المنافسة الشرسه التي تخوضها المسلسلات في دراما رمضان؟

بصراحه كل عام يوجد نجوم وأساتذه كبار جدًا يشاركون في سباق رمضان وأتمني للناس كلها النجاح مثل عادتهم وأتمني أن أحقق نجاح يقدر ينافس نجوم كبار جدًا وأساتذه كبار جدًا.

كيف تري عرض مسلسل “أمر واقع” علي أكثر من قناة فضائية في السباق الرمضاني؟

بصراحه شرف كبير لي أن مسلسل “أمر واقع” يكون عرضه علي قنوات مصرية وفي النهاية كلنا منظومه واحده وجميع هؤلاء القنوات التي يتم عرض العمل عليها محترمه جدًا ويارب نكون عند حسن ظنهم كلهم.

لمذا قررت أن تخوض أولي بطولاتك بعمل أكشن وليس رومانسي مثل باقي أعمالك؟

هو ليس قرار بأن أقوم بتغير الدور الرومانسي إلي أكشن ولكن الدور الحلو الذي يطرح أو العمل الذي نقرر أن نخوض به هو الذي يقرر علينا هذا الشئ.

أما بالنسبة لأنه أول عمل أكشن فأن يعتبر بالفعل هذا العمل هو يحتوي علي جرعه كبيرة من الأكشن مقارنة بما قدمته من قبل ولكنه يغلب عليه الطابع الإجتماعي أكثر من الأكشن.

حدثنا عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال أحداث المسلسل؟

المشاهد كلها في المسلسل كانت صعبه جدًا والمؤلف محمد رفعت قام بكتابة العمل بشكل حلو جدًاممتاز..ومن أصعب المشاهد هما مشهدين أكشن تم أصابتي خلال تصوير أحداثهم.

بواسطة
إيمان رضوان 
زر الذهاب إلى الأعلى