fbpx
الحوادث

كشف لغز العثور على جثة سائق “توك توك” في الشارع ..سلمت جوزها لعشيقها

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات واقعة العثور على جثة سائق “توك توك” بناحية عزبة النحاس في بهتيم، وبها عدة طعنات متفرقة، وتبين أن زوجته وعشيقها وراء ارتكاب الحادث.

كان قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية تلقى بلاغا بالعثور على جثة سائق “توك توك” – مُقيم بمنطقة الشرقاوية بدائرة القسم بناحية عزبة النحاس بمنطقة بهتيم بدائرة القسم، وبها طعنات متفرقة، وعثر في ملابسه على حافظة نقوده وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته، ومبلغ مالي، ومفاتيح.

وأبلغت زوجته، ربة منزل بخروج زوجها إلى العمل على مركبة “توك توك” قيادته وعدم عودته، وتشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة مالك مخبز.وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بدافع التخلص من المجني عليه، بالاتفاق مع زوجته نظرا لوجود خلافات بينهما، فعقدا العزم على التخلص منه بقتله، وأضاف المتهم أنه استدرج المجني عليه بزعم تناول العشاء سويا، وتوجها إلى مكان العثور على الجثة، وعقب وصولهما تعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين” محدثا ما به من إصابات أودت بحياته.

وأضاف في اعترافاته أنه قاد “التوك توك” الخاص بالمجني عليه وأخفاه في أحد الشوارع الجانبية بالقرب من مكان الحادث، وتخلص من السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائها في أحد المصارف، وتوجه لمحل إقامة زوجة المجني عليهوسلمها هاتفه المحمول لإخفائه خشية افتضاح أمرهما.

وضبطت زوجة المجني عليه، وبمواجهتها بما جاء في اعترافات المتهم الأول أقرت بها، واعترفت بسابقة اتفاقهما على قتل زوجها “المجني عليه”، بإرشادهما ضبط “التوك التوك”، والهاتف، الخاصين بالمجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى