fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كلاكيت تالت مرة.. بانسيه هرب من المصري قبل مواجهة الأهلي في السوبر

واصل البوركيني أريستيد بانسيه ، مهاجم نادي المصري البورسعيدي، هوايته المفضلة وهرب  من فريقه للمرة الثالثة على التوالي، اليوم الأحد، قبل ساعات من سفر الفريق إلى الإمارات استعدادًا لمباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

ورغم أن حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي أعلن ضم بانسيه في قائمة مباراة السوبر فإنه تخلف عن الرحلة المتجهة للإمارات، وفوجئ بهروب بانسيه الذي كان قد طلب السفر إلى فرنسا إلى إحدى صديقاته والعودة على التدريب الرئيسي للإمارات وهو ما رفضه العميد لأهمية مباراة السوبر قبل أن يتخلف المهاجم البوركيني عن السفر.

وكان بانسيه قد هرب من المصري مرتين في شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين، بسبب مشكلات إدارية وفنية قبل عودته مرة أخرى وطلب العفو عنه، إلا أن إدارة النادي المصري البورسعيدي تقف عاجزة عن السيطرة على اللاعب.

وعلمت “الوفد” من مصدر بالنادي المصري، أن اللاعب ترك الفريق وسافر عبر الخطوط الجوية التركية إلى أوروبا، رغم أن مجلس الإدارة وفر له جميع طلباته من مستحقات ومسكن خاص به.

وأشار المصدر، إلى أن بانسيه يتعمد افتعال الأزمات داخل الفريق دائما دون أي سبب مقنع رغم أنه عاد للمشاركة أساسيًا والإدارة اتخذت ضده كل الطرق القانونية منذ هروبه قبل ذلك، ولن يتنازلوا عن حق النادي القانوني تجاه اللاعب.

على الجانب الآخر، أعلن حسام حسن، عن قائمته المختارة للسفر للإمارات للانتظام هناك في معسكر مغلق اعتبارًا من ظهر اليوم استعداداً لمباراة السوبر المصري والتي تجمع بين المصري والأهلي والمقرر اقامتها السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة – الثامنة بتوقيت الامارات – وذلك على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.

وتضم القائمة 20 لاعباً هم : أحمد بوسكا ، محمود السيد ، أحمد مسعود ، كريم العراقي ، محمد شطة ، اسلام صلاح ، محمد كوفي ، أحمد عبد الموجود ، محمد حمدي ، مصطفى مارسيلو ، عمرو موسى ، فريد شوقي ، محمد أبو شعيشع ، أحمد جمعة ، أحمد شكري ، محمد عبد اللطيف “جريندو” ، عبد الناصر دي ماريا ، وليد حسن ، البوركينابي ايسوف واتارا ،اسلام عيسى .

وينتظر الجهاز الاداري للفريق بقيادة الكابتن وليد بدر الحصول على جواز السفر الخاص باللاعب الدولي السوري عبد الله الشامي والذي وقع للمصري قبل ساعات قليلة وذلك لاستخراج التأشيرة الخاصة باللاعب ، وفي حالة النجاح في استخراج التأشيرة ووجود تذكرة سفر على نفس رحلة الفريق سيسافر اللاعب مع الفريق ، أم في حالة عدم وجود تذكرة سفر على نفس الرحلة فسيلحق اللاعب بالفريق في أقرب وقت ممكن على أن يتم انهاء اجراءات قيده باتحاد الكرة اعتباراً من غدٍ الاثنين.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى