fbpx
منوعات ونجوم

كليب هيفاء الغنائي الجديد “توتة” هديّةً منها إلى جمهورها في يوم الحب بعد أيّام قليلة

أثناء استعدادها لعرض كليبها الغنائي الجديد “توتة” هديّةً منها إلى جمهورها في يوم الحب بعد أيّام قليلة، فوجئت الفنانة هيفاء وهبي بشائعات مزيّفة عن منعها من التمثيل في المسلسل الدرامي الجديد “حرير العنكبوت” إثر خلافها مع السبكي وضرورة دفع تعويض يصل إلى مليوني جنيه تقريباً.

وبالرغم من أنها حققت نجاحات كبيرة في مشوارها الفني بدءاً من تجربتها السينمائية الأولى “دكان شحاته” حتى آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “الحرباية” الذي قدّمته في رمضان الماضي، فوجئت هيفاء أخيراً بأخبار أزعجتها كثيراً تفيد بحبسها إذا بدأت تصوير مسلسلها الدرامي الجديد “حرير العنكبوت”. وتعليقاً على هذه الأخبار، أكَّدت وهبي أنها “لن ترد ثانيةً على هذه الأخبار المزعجة، التي جعلتها تفكر جدياً في اعتزال التمثيل تماماً في مصر وتتفرّغ للغناء فقط، وقالت: “والله العظيم لا أريد أن أعمل بل سأجلس في منزلي وأطلّ على مسارحي وفي عمري لن أقوم بأي مجهود آخر في مصر”. فوهبي تفكر جدياً في الانسحاب من المسلسل والتركيز على أعمالها الغنائية فقط خلال الفترة المقبلة بعد أن واجهت العديد من المشكلات التي جعلتها تشعر بالعنصرية والضغط.

وقبل أيّام، نشر أحد معجبي هيفاء فيديو قصيراً لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام وهو أغنية “رصاصة” للإماراتية أحلام يتضمّن مقتطفات من حفلاتها الغنائية وجزءاً من حلقتها في البرنامج الكوميدي “snl بالعربي” فشعرت بسعادة كبيرة ووجّهت رسالة شكر إلى جمهورها، مؤكدة أنها أحبّت هذا الفيديو خصوصاً أنها تحب الأغنية كثيراً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى